الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

الشورى : يناقش تغيير نظام المرورواقتراح مشروع الحماية من الإشعاعات

منذ 10 سنة
2
3540
الشورى : يناقش تغيير نظام المرورواقتراح مشروع الحماية من الإشعاعات
نايف المسلم

يناقش مجلس الشورى الإثنين المقبل في جلسته السابعة عشرة من الدورة السادسة ( السنة الثانية) جملة من الموضوعات والتقارير منها إقرار جلسة المجلس العادية الخامسة عشرة. ومناقشة تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية، بشأن مشروع مذكرة تفاهم في مجال الخدمة المدنية (الوظيفة العمومية) بين حكومتي المملكة والمغرب. وكذلك بحث وجهة نظر لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي لديوان المظالم للعام المالي 1433/ 1434هـ.

كما سيناقش أعضاء المجلس تقرير لجنة الاقتصادية والطاقة ، بشأن موضوع الأهداف العامة لخطة التنمية العاشرة (1436/ 1437هـ – 1440/ 1441هـ)(2015-2019م)، وتقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة، بشان المقترح المقدم من عضوي المجلس الدكتور حامد الشراري واللواء مهندس ناصر العتيبي بشأن مشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة بموجب المادة (23) من نظام مجلس الشورى.
أما يوم الثلاثاء فسيناقش المجلس في جلسته الثامنة عشرة إقرار محضر جلسة المجلس العادية السادسة عشرة، وتقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية، بشأن مشروع اتفاق في مجال توظيف العمالة المنزلية بين وزارتي العمل في المملكة والفلبين.

وسيناقش الأعضاء وجهة نظر لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه التقرير السنوي للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للعام المالي 1433/ 1434هـ، وتقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بشأن التقرير السنوي للخطة الوطنية للاتصالات وتقنية المعلومات (التحول إلى مجتمع المعلومات) للعام المالي 1433/ 1434هـ، وتقرير لجنة الشؤون الأمنية، بشأن مقترح تعديل المادة (32) من نظام المرور الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/85) وتاريخ 26/ 10/ 1428هـ والمقدم من الدكتور سامي زيدان بموجب المادة (23) من نظام مجلس الشورى.

التعليقات

ص
صوت الحق عدد التعليقات : 19 منذ 10 سنة

لماذا لاتناقش الامور التي تمس المواطن المسكين وتحسن من وضعه الاقتصادي ودخله الشهري بدل بيض الحبارى والكلام الذي لايقدم ولايؤخر وجلسات لايستفيد منها المواطن ركب فقرة وبعد كذا عام أزل هذه الفقرة وهكذا ……المواطنون بدأوا يعرفون اللعبة اللي بتلعبوها وهي من اجل تسكيت الدول لاغير ، ولكن نقول لكم الحقوا البالون قبل ان ينفجر ثم لايستطيع احد رتقه !!! انقلوا الحقيقة المرة للمسؤولين حاسبوا التجار عن الزيادات التي صارت تقلق كل مواطن او سيروا معهم في دعم المواطن ودراسة الغاء فقرة توقف زيادة الرواتب عند نهاية السلم الوظيفي اذ كيف سيعيش المواطن في ظل هذه الظروف ام انكم مجرد ريموت ؟

ا
ابو جود عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

عساكم بتناقشون الربا في تدبيل المخالفات مو حرام يا وزير الداخليه .؟؟؟؟ بعدين سماحة المفتي العام حرم التدبيل في المخالفات وقال هذا نوع من انواع الربا وحرمها .؟؟؟؟ ليه هذا الصمت عن الحق ؟؟؟؟؟ واذا احد تكلم في امن هذه الدوله خفتوا على عرشكم ولعنتوا الي يحاول واحرقتوا الشيوخ بالاوامر للافتاء بتحريم كل ما هو يضر ببقاءكم على العرش (( لعنة الله على الظالمين ))

اترك تعليقاً